اختتام بنجاح الدورة تدريبية في المجالات المصرفية والبنكية

اختتم بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي بنجاح الدورة تدريبية في المجالات المصرفية والبنكية. تم عقد الدورة الثانية لهذا العام في الفترة من 10 يوليو 2024 حتى 15 يوليو 2024، بهدف تأهيل المتقدمين للوظائف البنكية وتزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة للعمل في هذا المجال المتنامي.

شهدت الدورة مشاركة واسعة من الراغبين في تطوير مهاراتهم واكتساب المعرفة المصرفية والبنكية. وقد تم تصميم المنهاج التدريبي بعناية لتلبية احتياجات المشاركين وتعزيز فهمهم النظري للعمليات المصرفية والبنكية ويستمر التدريب العملي حتى تاريخ 10/10/2024.

تناولت الدورة مواضيع متنوعة تشمل أساسيات البنوك والمؤسسات المالية، والخدمات المصرفية الإلكترونية، وإدارة المخاطر المصرفية، وتقنية المعلومات المصرفية، والتمويل الإسلامي، وغيرها من المواضيع ذات الصلة. كما تم توفير فرص للمشاركين للمناقشة وتبادل الخبرات والأفكار مع المحاضرين المتخصصين في المجال.

قدّمت الدورة فرصة قيّمة للمشاركين لتطوير مهاراتهم وتوسيع معرفتهم في المجال المصرفي، وتأتي هذه الدورة كجزء من جهود بنك الشمول للمساهمة في تطوير المجتمع وتمكين الشباب والشابات في مجال العمل المصرفي.

يعكس تنظيم بنك الشمول لهذه الدورة التدريبية التزامه بالمسؤولية المجتمعية ودوره التنموي في تعزيز المعرفة والتطوير في المجالات المصرفية والبنكية. ويشكر بنك الشمول جميع المشاركين والمحاضرين على نجاح هذه الدورة ويتطلع إلى تقديم المزيد من الفرص التدريبية المستقبلية في هذا الصدد.

Scroll to Top